الخميس، 7 يوليو 2011

نداء عاجل !

وصلني هذا النداء العاجل عبر البريد الالكتروني، ونظراً لأهميته وضرورة سرعة تعميمه، قررت الإسراع بنشره في (وجهات نظر) لتحقيق الهدف المرجو بأسرع وقت.

نداء عاجل من شيعة العراق إلى شيعة البحرين

نحن شيعة العــراق، إيماناً منا بوحدة الهدف والمصير، وبالإخوة الاسلامية، ودفاعاً عن اخوتنا شيعة البحرين، نطالب وبإلحاح أن نتبرع لهم بالجعفري والمالكي والجلبي وصولاغ وجيش المهدي وقائده الفـذ مقتدى وفيلق بدر، لكي يقوموا بحماية شيعة البحرين فيوزعون عليهم العدل ويجعلونهم يعيشون بالجنة التي صنعوها لنا في العراق.

هناك 3 تعليقات:

  1. الحقيقة اني فوجئت بهذا الطرح الوطني الجيد، والذي يخلص العراق وأهله من تلك الرؤوس العفنة التي جاءتنا تسير خلف الدبابات الأمريكية ـ وليس على ظهرها كمايقولون ـ لأنهم أجبن من يظهرو للعيان على ظهور دبابات اسيادهم الأمريكا، بل انهم جاءوا متستيرين خلفها، هذا اولا .
    ثانيا: من المفارقات العجيبة ان تجد هؤلاء الجراثيم يغتبرون جرائم القاعدة تدخل سافر في الشأن الداخلي العراقي من دول الجوار وخاصة ـ السعودية، وسورية سابقا ـ واؤكد على قولي سورية سابقا، لأن سورية اليوم اصبحت الحليف الأول، بعد ان اصدرت ايران اوامرها للمالكي وعملاءه الايرانيين، بضرورة الوقوف جنبا الى جنب مع الأسد، ( اسد علي وفي الحروب نعامة ) لأن المعركة في سورية اليوم، وحسب الطرح الايراني، هي معركة مصيرية بين السنة والشيعة، فلابد من الوقوف مع اسد الذل والخيانة، كي لايسيطر السنة على سورية ومن ثم على لبنان، اعود لأقول: لماذا يتهمون تلك الدول بتلك الجرائم؟ ويعتبروه تدخلا سافرا في الشأن العراقي؟ رغم استنكار تلك الدول لتلك الجرائم؟ ولايعتبرون تلك السموم التي ينفحون بها تجاه دولة البحرين الشقيقة وتجاه دولة الوحي والايمان وغيرها من دول الخليج الأخرى،كما نفخ ابو بريص سمه نحو سيدنا ابراهيم الخليل، تدخلا في الشأن الداخلي في تلك البلدان ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    ردحذف
  2. دول الخليج دخلت في البحرين مكره أخاك لا بطل لأنها دخلت في كماشة إيران والمالكي وبشار وهؤلاء اناس فاشلون لأنهم لم يستطيعوا أن يقدموا لشعوبهم الإزدهار والإستقرار بل هم
    خليط من الفوضى ورصد من الإساءة والتهكم لأحلام زائفة تمتطي سلسلة من التأمرات التي لا تنتهي ابدا .. كون المدرسة التي تحتضنهم تمنهجت إيديولوجياتها على ثقافة الكره والحقد والعداء والتسلق على أكتاف الآخرين.وارخصوا كل شيء وأباحوا كل شيء لإنفسهم وإنتهكوا كل الحرمات كون هؤلاء ولد معهم شعور منذ الصغر بأنهم لا شيء.. وفاقد الشيء لا يعطيه .

    ردحذف
  3. انطلاقا من رؤيتي الوطنية والقومية وقفت بالضد من كثير مما يجري في الوطن العربي، وفضحت دور بندر بن سلطان، وكتبت ضد العملاء في القائمة العراقية، وكتبت ضد المتسترين باسم العروبة، وضد المتسترين باسم الاسلام، وضد المتسترين باسم ال البيت.
    هذا هو منهجي، واعتقد ان قراءة ماورد في المدونة، وهي جديدة عمرها شهران فقط، يؤكد ذلك.
    ارفض كل منهج طائفي او عرقي، فانا رغم عروبتي واسلامي، اتعامل بمنطق وطني وانساني.
    ولاحظ انني كتبت بشأن مصر وشأن تونس، وسوريا.
    لذا ارجو ان تقرأني جيدا وبدقة اكثر .
    مع التقدير

    ردحذف