الثلاثاء، 3 مايو 2011

أخيراً قالها ضخامته ...

أخيراً قالها ضخامته بعظمة لسانه، على رأي اخواننا المصريين، قالها ضخامة الرئيس الخردة، وأراحنا واستراح.
ففي لقائه بعدد من النسوة العاملات في منظمات المجتمع المدني، اعترف ضخامة رئيس جمهورية المزبلة الغبراء، بأن حكومة المزبلة، فاشلة ابتداء بضخامته، وحتى أصغر موظف.

لم نقلها نحن، بل قالها ضخامته، بكل صراحة، وعلى نحو لا لبس فيه "الحكومة الحالية حكومة فاشلة بكل المقاييس بدءاً من رئيس الجمهورية وحتى أصغر مدير مسؤول فيها، وان الفساد أكل من جرف الدولة الكثير حتى صار آفة لا يمكن السيطرة عليها".
هكذا أعلن ضخامته في حديثه مع مجموعة من النساء اللاتي أتى بهن كبير مستشاري ضخامته، اللص المحترف، فخري كريم زنكنة، حيث قال للنسوة كلاماً غير ما ظهر في أجهزة الإعلام نقلا عن البيان الرئاسي الذي وزع على وسائل الإعلام.
إي والله، هكذا قال ضخامته، فضَّ فوه، لم نقلها نحن، ولم يقلها أي بعثي صدامي أو إرهابي تكفيري، يكره الديمقراطية ويعادي حقوق الانسان، ويرفض التحرير الامريكي.
وبرغم هذا الاعتراف الصريح، يأتينا كذاب آخر ليقول ان الدنيا ربيع والجو بديع، ويطلب منا إقفال جميع المواضيع، لأن عراقه الجديد أكثر بلدان المنطقة استقراراً وأمناً.

هناك 9 تعليقات:

  1. حلوة اخي مصطفى، تعبير ضخامته، لكن هل تعرف ماذا يصفه شاعرنا سعدي يوسف؟
    بشرفك هذا الحيوان مو يشبه الخرتيت؟
    ولو الخرتيت غير ضار، وهذا ضار بكل معنى الكلمة.

    سلمت اياديك.

    ردحذف
  2. أخ مصطفى...أخاف هاي تطلع صحوه الموت و راح يصير من صدك ضخامه الفطيس....بعدين الحكومه تصير بلا ملح اكثر مما هي عليه الان

    ردحذف
  3. عيني اخ لبيب
    خل يموت الف لعنة على روحه، بلكي نخلص من فد عميل، والباقين الله كريم، يجي سراهم بمفخخة، بعبوة، بلاصقة، بكاتم، بنتلة كهرباء، بقندرة... مو مشكلة، يجي سراهم، لعد مقبرة النجف إلمن فاتحة أبوابها؟

    ردحذف
  4. عمر المنصوري5 مايو 2011 في 6:47 ص

    الله يحفظك ابا عبد الله ,,, لطالما شوقتنا بالمختصر المفيد والمشوق بكتاباتك

    ردحذف
  5. سلمت يداك يا ابن العراق الحبيب ايها الاصيل ابن الاصل والاصول على هذه المدونه لك كل الاعجاب والتقدير ولطف منك ان تحتوي المدونه على البعض من المواقع الاصيله بمحتواها وبمن تتمثل وساقتصر بكلامي لابعث لك اصدق معاني الاعجاب

    الدكتور

    ردحذف
  6. اجدت واصبت مبروك لنا جميعآ على هذه المقدره والكفاءه هذه هي كفاءه العراقيين الاصلاء الاشراف حاملي مشعل الوطنيه

    ردحذف
  7. مقال رائع اخي مصطفى بارك الله فيك..لكن دعونا نرتقي بالكلمة الرصينه بعيدا عن كل الكلمات اللتي لايصح ذكرها لاننا ارقى وارفع ممن نصفهم بتلك الصفات..بارك الله فيك والهمك الصواب في كل خطاك

    ردحذف
  8. شكرا للاخ المحترم غير المعرف على كلمات الاطراء الجميلة، وبارك الله بك وسدد خطاك.
    واحب ان تحدد لي الكلمات المقصودة بقولك (لايصح ذكرها).
    مع التقدير

    ردحذف
  9. اخي الفاضل
    كنت اقصد في كلامي ردك على (اخ لبيب)..عذرا لم اقصد المقال بحد ذاته
    مع التقدير

    ردحذف